جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-03-25T15:23:04+02:00

أسرار رفض يسرا اللوزى الحديث عن ( تأجير الأرحام ) ؟!!

خلال لقائها ضمن برنامج "تفاعلكم" الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر شاشة "العربية"، فجّرت الفنانة يسرا اللوزي مفاجأة عن سبب عدم إدلائها برأيها في موضوع استئجار الأرحام، في أي لقاء لها، بعد نجاحها في مسلسل "صلة رحم" الذي تدور أحداثه حول هذا الموضوع.

 

وقالت اللوزي إن فكرة مسلسل "صلة رحم" جريئة وغريبة، خاصة على الوطن العربي، كما أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة الى أبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.

 

وأضافت يسرا أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح مشكلة استئجار الأرحام من كل الجوانب، حيث إن المسلسل لم يغفل الجانب الديني ولا الجانب الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبّلها الجمهور بشكل جيد.

وأوضحت أنه كان لديها شيء من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهو ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركّب، حتى لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، كفقدانها بعض الأشخاص المقربين منها.

 

وتابعت يسرا أنها إذا كشفت عن رأيها حول فكرة استئجار الأرحام فمن الممكن أن يتسبب لها ذلك في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع قوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن استئجار الأرحام إلا إذا كانت هي صاحبة المشكلة في الواقع.

 

يُذكر أن مسلسل "صلة رحم" هو بطولة: إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.


مقالات مشتركة