أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-05-25T13:08:46+02:00

قصة علاج وفاء عامر داخل ( مصحة نفسية ) فى الجبل !!

هند محمود

خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة، كشفت النجمة وفاء عامر عن أن المعالجة النفسية التي تعالجها منذ فترة طويلة نصحتها بطريقة علاجية خاصة، للتخلص من تأثير دور "صباح" الذي قدمته في مسلسل "حق عرب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

وقالت: "أنا أساسًا أتابع مع طبيبة نفسية وهذا ليس عيبًا"، مضيفة: "الطبيبة قالت لي لازم تعيشي شوية في جبل، وذهبت إلى مكان بعد العين السخة، وظللت هناك خمسة أيام بمفردي، وكانت هناك مجموعة ذهبت للعلاج في مصحة في الجبل".

 

وتابعت: "عملنا نشاطات مثل اليوجا، وارتحت بعدها جدًا".

 

 

 

يُذكر أن وفاء عامر شاركت في موسم دراما رمضان 2024 من خلال عملين، أولهما مسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.


مقالات مشتركة