جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-20T10:25:03+02:00

حلا شيحة تعترف : أحب أحمد سعد جدآ !!

صوت الملايين

نفت الفنانة حلا شيحة وجود أي إرتباط عاطفي جديد بالمغني احمد سعد، وذلك بعد إنتشار صورة لهما معاً من حفل زفاف الفنانة جميلة عوض وهما متقاربين وأيديهما متشابكتين، واثارت الصورة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

     وردت حلا شيحة، خلال لقائها ببرنامج "عرب وود"، قائلة: "مفيش حكاية ولا حاجة، هو لما حد يسلم على حد ليه تبقى حكاية، إحنا بس سلمنا على بعض بحب، وأنا بحب أحمد جدا وهو فنان جميل".

     أضافت: "وعلى المستوى الشخصي بحبه كفنان وبحب صوته وبحب أسمعه، وهو من الناس المتميزة، احنا سلمنا على بعض وهما أخدوا اللقطة دي وهي اللي عملت المشكلة".

    وكانت حلا شيحة قد أثارت الجدل أيضاً منذ أيام، بعدما اطلت بفستان عاري خلال حضورها حفل زفاف زميلتها جميلة عوض الأمر الذي عرّضها لإنتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما وصفها البعض بـ"امرأة التناقضات" كونها عادت لتبحث عن فرص الأدوار السينمائية ، بعد ان كانت وصفت الفن بأنه "حرام" .

    ولم تكتفِ الفنانة التي أعلنت إعتزالها سابقاً ثم عادت للوسط الفني من جديد، بارتداء فستان مكشوف الاكتاف مع فتحات من الجانبين وشق طويل يكشف عن الساقين. بل ان حلا شيحا نشرت صورها عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، خاصة وأنها جاءت بالتزامن مع بداية شهر ذي الحجة!!

    وكانت حلا شيحا – ذات المواقف المتناقضة – قد خلعت الحجاب في بداية 2023، وشاركت متابعيها صوراً أثارت موجة من الجدل، خاصة أنها المرة الثانية التي تخلع فيها الحجاب بعدما أعلنت انفصالها عن الداعية المصري معز مسعود الذي تزوجته في فبراير 2021. وبعد ذلك، هاجمت شيحة الفنانين في بلادها، ووصفت الفن بأنه "باطل" ثم قدمت اعتذارها.

      وفي المرة الأولى، ارتدت حلا شيحة الحجاب وابتعدت عن الوسط الفني لأكثر من 10 سنوات، لتعيش في كندا مع زوجها وتنجب أولادها الثلاثة، وفي المرة الثانية لم ترتدِ حلا الحجاب لأكثر من عامين قبل انفصالها عن زوجها المنتج معز مسعود.

     وكان والد حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وهو عديل الاذاعي اللبناني الراحل شريف الأخوي، قد هاجم تصريحات إبنته التي وصفت فيها الفن بـ"الحرام"، معبرا عن غضبه الشديد تجاه ابنته، ومؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج.

     وفي حياة حلا شيحة 3 زيجات .. الاولى كانت عام 2006 ، من الفنان هاني عادل ، وقد أعلنت في حينه عقد قرانها عليه بعد اعتزالها التمثيل، بعد تصويرها فيلم "كامل الأوصاف"، وقبل حفل الزفاف بأيام، تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

     واختفت حلا شيحة بعد ذلك، وأغلقت هاتفها، وتبين بعد ذلك أن سبب الانفصال يرجع لاكتشاف حلا عودة هاني مُجددًا لزوجته الفرنسية.

     ثم أعلنت حلا شيحة زواجها للمرة الثانية من شاب مسلم يحمل الجنسية الكندية - الإيطالية يدعى "يوسف هاريسون"، واختفت نهائيًا عن الوسط الفني، حيث التزمت بالحجاب، والزي الإسلامي طيلة مدة زواجها التي استمرت لمدة 12 عامًا وأثمرت عنها 4 أبناء، وفي عام 2019 انفصلت حلا عن زوجها، وقررت خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية منها: "مسلسل زلزال، مسلسل خيانة عهد، فيلم مش أنا".

     وتصدّرت حلا شيحة التريند في عام 2021، بعد معلنة زواجها بشكل رسمي، وبعد زواج استمر عامين انفصلت حلا شيحة للمرة الثالثة.


مقالات مشتركة