جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-22T06:28:59+02:00

تحذير شديد اللهجة من الخطيب لنجوم الأهلى قبل مواجهة الزمالك

عادل عبدالله

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلى، من الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم تجاهل أى أمر يخص عدم خوض مواجهة القمة أمام الزمالك المقرر لها الثلاثاء بالدورى، وأكد الخطيب الموجود فى رحلة علاجية خارج مصر على خالد بيبو مدير الكرة بالتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية، وفرض الحظر الإعلامى والهدوء على الفريق والتركيز لحصد النقاط الثلاث لاستمرار صراع المنافسة على لقب الدورى.

ورغم ذلك فإن إدارة الأهلى، أرسلت خطابا جديدا لاتحاد الكرة تشدد فيه على موقفها من ضرورة استقدام حكام أجانب لمباراتى الفريق أمام الزمالك وبيراميدز .

وسيعود الفريق للتدريبات بشكل طبيعى فى الساعات القليلة المقبلة بهدف الاستعداد للقمة، وقرر مارسيل كولر المدير الفنى دخول الفريق فى معسكر مغلق مساء بعد غد الاثنين.

ويستعيد الفريق جهود الفلسطينى وسام أبوعلى بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به مع منتخب بلاده أمام لبنان بالتصفيات الآسيوية، وحرص كولر على إبعاد وسام أبوعلى من مواجهة الداخلية ليكون لائقا بشكل كامل لمواجهة الزمالك.

كما يعود للتشكيل الأساسى كل من محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية بعد منحهم راحة من مباراة الداخلية، فيما يستمر غياب على معلول وبيرسى تاو وعمر كمال عبدالواحد بداعى الإصابة.


مقالات مشتركة