جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-23T06:23:01+02:00

أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى

ضياء خضر

أعلن الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى جاهزية لاعبه الفلسطينى وسام أبوعلى لمواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري، وقال الدكتور احمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى، إن وسام أبوعلى شارك فى التدريبات الجماعية قبل يومين وجاهز تماماً للمشاركة فى المباريات حسب رأى مارسيل كولر، المدير الفني.

 

وأضاف أن عمر كمال عبدالواحد وبيرسى تاو وعلى معلول لن يكونوا متواجدين فى المباراة بسبب الإصابة ومواصلتهم برامج التأهيل، وأوضح أن بيرسى تاو وعمر كمال عبدالواحد يحتاج كل منهما إلى 10 أيام للعودة للملاعب من جديد.

كما يستعيد الفريق جهود محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية بعد أن حصلوا على راحة سلبية من مواجهة الداخلية ضمن خطة التدوير التى يعتمد عليها السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني، الذى رفض منح لاعبيه راحة سلبية وعاد الفريق للتدريبات مساء أمس بإستاد مختار التتش استعدادا للقمة.

وعقد كولر محاضرة مطولة مع لاعبيه أمس، عرض من خلالها مقاطع فيديو مجمعة لطريقة لعب الزمالك فى الفترة الأخيرة وتعمد شرح ضرورة التركيز على المواجهة وعدم الانشغال بالحديث عن عدم خوض المنافس المباراة، وأكد للاعبين أن القمة مباراة مهمة على المستوى الجماهيري، كما أنها ضمن رحلة الأهلى للدفاع عن اللقب المحلي.

وكان كولر ظهر منزعجاً وتحدث بلهجة عصبية فى غرفة ملابس الفريق بإستاد السلام بين شوطى مواجهة الداخلية، وقال المدرب: نعم كان صوتى مرتفعاً بين شوطى مباراة الداخلية لأنى حذرت الجميع من التساهل فى خوض تلك المواجهة، وحدث ما كنت أتوقعه من رعونة وتساهل، فريق الداخلية مميز وترتيبه فى جدول المسابقة لا يعنى ما حدث، وبالفعل استجاب اللاعبون لما طلبت، وكان هناك جدية وقتال على كل كرة، حتى تمكنا من حسم المباراة وتحقيق فوز مستحق.

وأوضح: نلجأ إلى سياسة التدوير بين اللاعبين لأسباب كثيرة، والجميع يحصل على نفس الوحدات التدريبية ومشاركة أى لاعب فى سياسة التدوير تعد فرصة ذهبية لإثبات ذاته.


مقالات مشتركة