جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-08T06:51:18+02:00

أحمد سعد مع نجم عالمي في حفل بالساحل الشمالي

صوت الملايين

يحيي النجم المصري أحمد سعد يوم الجمعة المقبل 12 يوليو حفلاً كبيراً بمشاركة النجم العالمي جيسون ديرولو بالساحل الشمالي، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إضافة إلى عدد من المفاجآت حسب وعد أحمد سعد، فيما يستعد لتقديم أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي يتميز بها في حفلاته ويتفاعل معها جمهوره على المسرح.

 

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا غنائيًا خلال الفترة الماضية ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين الموسيقي بالرباط، وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية التي حرصت على الحضور قبل الحفل بساعات.

 

وأشعل سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا"، و"عليكي عيون"، "وسع وسع"، وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها معًا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

 

كما قدم مؤخرًا عدة حفلات في أمريكا وكندا وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار "كامل العدد"، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر مؤخرًا الذي أقيم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

 

ويعرض لأحمد حاليا برنامج يحمل اسم بيت السعد، يقدمه مع شقيقه عمرو سعد، ويستضيفان خلاله نجوم مصر والوطن العربي، يعرض على شاشة قناة mbc 1 وmbc مصر، وحل الفنان أحمد حلمي ضيف أولى حلقات البرنامج.


مقالات مشتركة