جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-28T05:19:51+02:00

مفاجآت مثيرة حول تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

صوت الملايين

أعلن نادى فيوتشر ومستشفى «زمزم» أنه جرى نقل أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر لكرة القدم فجر أمس، إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال رحلة العلاج وإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

 

جاء نقل رفعت إلى القاهرة بعدما استقرت حالته الصحية بشكل كبير، وعادت كل وظائفه للعمل بصورة طبيعية، الأمر الذى جعل نقله من الاسكندرية إلى القاهرة أمرا ممكنا.

 

وقبيل مغادرة اللاعب للاسكندرية فجر أمس، التقى اللاعب بغرفته وهو جالس فوق كرسى عادى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى لمدة نصف ساعة، حيث فاجأ اللاعب رئيس النادى بقوله إنه كان يشعر به بجواره ويسمع صوته على الرغم من أنه كان وقتها فى مرحلة الغيبوبة.

 

وكان اللاعب قد طالب الأطباء بأن يخرج من المستشفى بمجرد أن استفاق من الغيبوبة، حيث قال لهم بصوت منخفض «عاوز أخرج .. عاوز أمشي»، إلا أن الأطباء طمأنوه وأكدوا له أنه سيخرج فور الاطمئنان على صحته بشكل كامل.

 

الجدير بالذكر أن أحمد رفعت كان من المقرر أن يجرى نقله فجر أمس الأول إلى القاهرة، وبالفعل حضرت سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة لنقله إلى القاهرة، وفى أثناء نقله من غرفته حدثت له نوبة خوف وقلق أثرت عليه، ما اضطر الأطباء إلى إعادته لغرفته مرة أخرى حتى لا يتفاقم الوضع، مفضلين تأجيل سفره للقاهرة إلى حين استقراره عصبيا ونفسيا.

 

وبعد أن أكد الأطباء للاعب فيوتشر أنه لايوجد أى خطر على نقله إلى القاهرة استشعر الأطباء أن رفعت متقبل تلك الخطوة بهدوء وأن بإمكانهم إعادة المحاولة مرة أخرى، وبالفعل تحدد لنقل اللاعب فجر أمس، ونجحت المحاولة بعدما خرج أحمد رفعت ماشيا على قدميه بطريقة طبيعية متوجها للاسعاف وهو يبتسم ويشكر كل من حوله.

 


مقالات مشتركة