وزارة الخارجية: مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية       مدبولى : نجحنا فى حل جميع المشكلات من جذورها       لمن يهمه الأمر .. فرص تدريبية مجانية لأصحاب المشروعات لتأهيلهم على التصدير       تفاصيل النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج       ننشر التفاصيل .. فضائح كبار سماسرة الدواجن فى مصر       أخبار سارة .. تبكير مواعيد مرتبات صرف يونيه للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية وعيد الأضحى       مجلس النواب يطالب بإغلاق مركز ( تكوين ) المشبوه       الأهلى يعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا       الليلة فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية .. الزمالك يحلم باستعادة أمجاد زمان على حساب نهضة بركان       الإعلان عن أسعار الأضاحى ومواعيد الحجز .. الأسبوع المقبل       التفاصيل الكاملة لاجتماع الرئيس السيسي مع سلطان البهرة وعائلته  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أحزاب ونواب   2024-01-06T16:18:58+02:00

«المصريين»: لقاء الرئيس السيسي بالمنتخب يعكس الاهتمام بالمنظومة الرياضية في مصر

ثمن محمد مجدي، أمين إعلام حزب المصريين، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واطمئنانه على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، مؤكدًا أن الدعم الذي يقدمه الرئيس للمنظومة الرياضية المصرية وضعها في مكانة عالمية متميزة، وخاصة من خلال امتلاك البنية الرياضية التي تؤهلنا لاستضافة مختلف الفعاليات العالمية


ثمن محمد مجدي، أمين إعلام حزب المصريين، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واطمئنانه على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، مؤكدًا أن الدعم الذي يقدمه الرئيس للمنظومة الرياضية المصرية وضعها في مكانة عالمية متميزة، وخاصة من خلال امتلاك البنية الرياضية التي تؤهلنا لاستضافة مختلف الفعاليات العالمية.


وقال «مجدي» في بيان اليوم السبت، إن تشجيع ودعم المنتخبات الوطنية وشباب مصر له نصيب كبير من اهتمام الرئيس السيسي، حيث جمعته مواقف عديدة بجميع الأبطال الرياضيين قبل زيارة اليوم للمنتخب الوطني لكرة القدم، موضحًا أن الرئيس السيسي منذ توليه حُكم البلاد يدعم ويُشجع الرياضة بجميع مجالاتها من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات والقرارات التي من شأنها النهوض بالرياضة المصرية والرياضيين مع الحفاظ على مكانة مصر الدائمة في الصفوف الأولى بالمحافل الدولية.

أضاف أمين إعلام حزب المصريين، أن الرئيس السيسي دائمًا ما يحرص على إظهار التقدير للرسالة الهامة التي تقدمها الرياضة المصرية للشباب خلال استراتيجية متكاملة للقيادة السياسية بمساندة مؤسسات الدولة المختلفة وتقديم كافة أشكال الدعم للجهات والهيئات الرياضية مما يساعد على تحقيق هدف نجاح الرياضة المصرية وتقدمها بشكل يليق بالدولة المصرية في المحافل الدولية.


مقالات مشتركة