وزارة الخارجية: مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية       مدبولى : نجحنا فى حل جميع المشكلات من جذورها       لمن يهمه الأمر .. فرص تدريبية مجانية لأصحاب المشروعات لتأهيلهم على التصدير       تفاصيل النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج       ننشر التفاصيل .. فضائح كبار سماسرة الدواجن فى مصر       أخبار سارة .. تبكير مواعيد مرتبات صرف يونيه للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية وعيد الأضحى       مجلس النواب يطالب بإغلاق مركز ( تكوين ) المشبوه       الأهلى يعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا       الليلة فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية .. الزمالك يحلم باستعادة أمجاد زمان على حساب نهضة بركان       الإعلان عن أسعار الأضاحى ومواعيد الحجز .. الأسبوع المقبل       التفاصيل الكاملة لاجتماع الرئيس السيسي مع سلطان البهرة وعائلته  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-28T21:57:29+02:00

ترتيب الدورى الإنجليزى قبل الجولة 30.. صراع نارى بين ليفربول وأرسنال والسيتى

بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تستأنف يوم السبت القادم، للعمل من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة وسط توقعات بمنافسة شرسة بين ثلاثي القمة آرسنال، ليفربول، ومانشستر سيتي للانفراد بصدارة ترتيب المسابقة للموسم الحالي 2023-24.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

تفتتح مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الثانية والنصف عصر يوم السبت القادم بمواجهة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام على ملعب سانت جيمس بارك.

 

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 24.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 2 وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

 

بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

 

وحل نادي أستون فيلا بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 42.

 

وحجز نادي توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 42.

 

وتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 39 هدفًا وتلقي مثلهم.


مقالات مشتركة