جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2024-04-02T23:59:26+02:00

أمير مرتضى : ميدو لن يكون رئيسا للزمالك لأنه ليس عضوا في النادي

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري،  عن  إمكانية توليه رئاسة القلعة البيضاء.

وجاءت تصريحات أمير مرتضى تعليقا على ما ذكره أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بأنه سيكون أصغر رئيس للنادي حال تولى ذلك المنصب.

وقال أمير مرتضى في ضيافة برنامج "أسرار" عبر قناة "النهار" المصرية: "إذا قررت تولي رئاسة الزمالك سأكون أصغر رئيس ناد، سأسبق ميدو لأنني أصغر منه".

وأضاف: "إذا أردت أن أكون أصغر رئيس لنادي الزمالك سأفعل ذلك، ليس من أجل السلطة، ولكن لأنني أريد أن أفعل شيئا للنادي يتذكرني الناس به عند رحيلي".

وواصل: "لدي القدرة على أن أدير نادي الزمالك، لكني مستاء حاليا ولا أملك الرغبة في الترشح لرئاسة النادي، وذلك بسبب الرحيل عنه بطريقة سيئة".

وأكمل: "أؤكد أنني لدي القدرة على الفوز برئاسة نادي الزمالك، وميدو ليس عضوا في النادي من الأساسي، لكنه لو أصبح مرشحا ضدي سأفوز عليه، وليس لدي مشكلة في العمل معه".

وأتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا: "حازم إمام أحبه كثيرا وكنت أرتدي القميص الخاص به، وإذا أراد تولي رئاسة الزمالك فعليه أن يعمل على ذلك من الآن، فهو لديه القدرة على ذلك، ولكن لا بد أن يكون معه نائب قوي".


مقالات مشتركة