جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-27T09:29:33+02:00

كولر يرفض انضمام لاعبى الأهلى الدوليين لمعسكر المنتخب الوطنى فى معسكر شهر يونيو

محسن عدلى

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى، والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة اجتماعا جديدا مع مارسيل كولر المدير الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف صفقات الانتقالات الصيفية واللاعبين الذى يرغب فى ضمهم.

 

وكان الخطيب ولجنة التخطيط قد عقدوا اجتماعا مع كولر وخالد بيبو مدير الكرة يوم الثلاثاء الماضى، ولكن لم يتم التطرق إلى الأسماء التى يرغب فى ضمها كولر، حيث تقتصر تلك الأمور على دائرة مغلقة تضم مع كولر والخطيب أمير توفيق مدير التعاقدات فقط لزيادة مساحة السرية فى المفاوضات.

 

وشهد اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط، الاستفسار من المدير الفنى عن موقفه من إجراء تعديلات على جهازه المعاون، ولكن السويسرى أكد أنه لا يفكر فى هذا الأمر ويثق بشكل كامل فى كل أعضاء الجهاز الفنى.

 

وطلب كولر صراحة دعم الفريق بخمس صفقات من بينها ثنائى فى قلب الدفاع ومثلهما فى الهجوم وآخر لاعب خط وسط، ويرى أنه يحتاج مزيدا من الوقت قبل حسم موقف اللاعبين المعارين من العودة، خاصة الجزائرى أحمد القندوسى الموجود فى سيراميكا ومحمد أشرف ورأفت خليل فى زد، ومحمد المغربى ومصطفى البدرى فى سموحة وعمار حمدى فى المقاولون.

 

وتأكد بشكل نهائى عودة محمد شكرى من سيراميكا رغم إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، حيث قام الأهلى بتفعيل البند الموجود فى عقده بشرائه ودفع 9 ملايين جنيه ، فيما أبدى كولر اعتراضه الشديد على فكرة انضمام اللاعبيين الدوليين لمعسكر المنتخب الوطنى فى معسكر شهر يونيو قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوع ، بجانب تحفظه الشديد على فكرة خوض أكثر من 10 مباريات مضغوطة فى فترة زمنية لا تزيد على 32 يوما، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يره طوال مسيرته.


مقالات مشتركة