أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2024-05-06T05:48:33+02:00

لمن يهمه الأمر .. استمرار صرف معاشات مايو بزيادة 15% اليوم من ماكينات الصرف الآلى

صوت الملايين

تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى اليوم ، صرف معاشات مايو  2024 بزيادة 15% من ماكينات الصراف الآلي التابعة  لبنك ناصر الاجتماعي مع تيسير عملية صرف المعاشات.

 

 

 

على جانب آخر يلزم  قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019، صاحب العمل بعلاج الموظف عند حدوث إصابة أثناء العمل، على أن تتحمل الجهة المختصة صرف تعويض الأجر ، كما يعاقب الموظف المختص في الجهات الحكومية أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام أو المسئول الفعلي عن الإدارة لدى صاحب العمل، بالحبس مدة لا تجاوز سنة، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، في حالة عدم نقل المصاب إلى مكان العلاج بالمخالفة لحكم المادة 50 من هذا القانون، وعدم إبلاغ الشرطة بغير عذر مقبول بأي حادث يصيب أحد العاملين الخاضعين لأحكام هذا القانون.


مقالات مشتركة