جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-21T08:28:14+02:00

قائمة مكافآت مجلس الزمالك للاعبين والجهاز الفنى بعد الفوز بالكونفيدرالية

ضياء خضر

 

تدرس إدارة نادى الزمالك منح مكافأة تصل إلى 200 ألف جنيه لكل لاعب بعد التتويج بكأس الكونفيدرالية، بينما سيحصل الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، على 50 ألف دولار ، علما بأن خزينة النادى ستنتعش بمليونى دولار من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (الكاف) مكافأة البطل.

 

وبات الزمالك أول الفرق التي حجزت بطاقة المشاركة في كأس السوبر الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه، في انتظار بطل دوري الأبطال ليواجه الفائز من الأهلي والترجي.

 

الفوز على نهضة بركان المغربي، جاء في توقيت مثالي كان يحتاج فيه جمهور الزمالك الوفي للفرحة، كهدية ورد جميل لهذا الكم من الحب والصبر والعشق لفريقها، وبعد طول انتظار لسنوات ، ومع ذلك لم تفقد جماهير الابيض الأمل أو الثقة في فريقها، وكانت السند والحصن والأمان في سنوات لم تعرف البطولة طريقها نحو القلعة البيضاء، فقد كان آخر لقب قاري حققه الزمالك 2019 وكان وقتها لقب الكونفيدرالية الأول وبالمصادفة كان على حساب نهضة بركان أيضاً.

 

الزمالك استحق اللقب الذي عمل عليه من اليوم الأول في مشواره، ووضع كامل تركيزه في البطولة القارية التي ستسهم بشكل كبير في حل كثير من المشكلات سواء المادية أو المعنوية، فجائزة المليوني دولار ستسهل بشكل كبير سداد غرامة المغربي خالد بوطيب «مليونين ونصف المليون يورو» وبها يستطيع الزمالك رفع عقوبة إيقاف القيد ويواصل دعم فريقه في الموسم القادم..


مقالات مشتركة