أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-05-21T19:04:19+02:00

كيت بلانشيت تضرب كرسي في كلوب مهرجان كان.. القصة في التفاصيل 

أصبحت الممثلة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، كيت بلانشيت، محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بعد تبنيها طريقة ذكية للتعبير عن دعمها لقضية فلسطين أثناء حضورها لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77.

استخدمت بلانشيت حيلة للتعبير عن موقفها السياسي رغم قوانين المهرجان التي تمنع التعبير عن القضايا السياسية، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود يحمل ذيلًا مصنوعًا من الألوان الوردية والخضراء، وعند وقوفها أمام عدسات الكاميرات، رفعت الذيل ليتناسب مع لون السجادة الحمراء، مما أظهر مزيجًا من ألوان العلم الفلسطيني.

 بلانشيت، التي تشغل أيضًا منصب سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، أدانت في خطاب سابق أمام البرلمان الأوروبي في فبراير الماضي العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية."


مقالات مشتركة