جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-22T08:48:35+02:00

الجهاز الفنى للأهلى يرفع حالة الطوارئ القصوي قبل مواجهة الترجى الرياضى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

ضياء خضر

 

رفع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى حالة الطوارئ للقصوي، قبل مواجهة الترجى الرياضى فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل بإستاد القاهرة، ونجح الفريق فى تحقيق تعادل سلبى خلال مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضى بملعب حمادى العقربى برادس.

 

وعاد الأهلى للتدريبات بعد ظهر أمس بعد راحة سلبية استمرت لمدة 48 ساعة عقب العودة من تونس، حيث قاد كولر مرانا قويا بإستاد مختار التتش بدأ بمحاضرة مطولة شهدت عرض لقطات من مواجهة الذهاب وبعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق.

 

وأكد كولر خلال المحاضرة أن الأهلى لم يحسم لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا وفرص الترجى هى الأكبر والأقوى خاصة أن التعادل السلبى يصب فى الأساس لبطل تونس لأن الفريق يحتاج للفوز بينما المنافس لديه فرصتان التعادل الإيجابى أو الفوز.

 

ورفض كولر أى حديث للاعبيه عن أمور خارج بطولة دورى أبطال إفريقيا أو الانشغال بملف اللاعبين الدوليين أو كأس مصر رافعا شعار أن الحفاظ على اللقب القارى الأهم حاليا، وشهد مران الأمس تألقا لافتا للنظر لأحمد عبدالقادر والمغربى رضا سليم مما جعل مارسيل كولر فى حالة من الحيرة الشديدة.

 

وكان كولر يميل إلى بدء مواجهة الترجى الرياضى التونسى بنفس التشكيل الذى لعب به مواجهة الذهاب بخلاف كريم فؤاد بديلاً لعلى معلول فى مركز الظهير الأيسر ولكن مع تألق عبدالقادر ورضا سليم قد تتغير بعض الأمور وربما يمنح اللاعب المغربى على وجه التحديد فرصة المشاركة أساسيا خاصة مع التراجع النسبى لأداء بيرسى تاو فى الفترة الأخيرة.


مقالات مشتركة