جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-23T06:47:49+02:00

خلال أيام .. أحمد حمدى يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى بالركبة

ضياء خضر

يستعد أحمد حمدى صانع ألعاب نادى الزمالك، للسفر إلى ألمانيا خلال أيام قليلة من أجل الخضوع لعملية الرباط الصليبى بالركبة، بعدما تعرض لقطع كامل فى الرباط الأمامى خلال مباراة نهائى بطولة الكونفيدرالية التى جمعت الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي.

 

وبعدما كشف الجهاز الطبى للنادى عن طبيعة إصابة اللاعب، تقرر سفر اللاعب سريعا من أجل العودة إلى الملاعب التى من المتوقع أن تكون منتصف الموسم المقبل.

 

وتعد إصابة اللاعب ضربة موجعة للفريق خاصة بعدما بدأ فى التألق ووضع بصماته داخل الفريق.

 

من جانبه عبر اللاعب عن قناعته بأن الإصابة قضاء وقدر ولا يمكن الاعتراض عليها، وقال إنه سوف يخضع سريعا للعملية الجراحية من أجل البدء فى التأهيل والعودة سريعا إلى الملاعب، ووجه اللاعب الشكر إلى جماهير نادى الزمالك التى دعمته وحرصت على الاطمئنان عليه عقب الإصابة التى جاءت دون أى تدخل أو عنف من المنافس.

 

وتحتاج إصابة الرباط الصليبى إلى تأهيل بدنى من ستة إلى ثمانية أشهر، لتكون عودة اللاعب المصاب بعدها إلى الملاعب تدريجيا حتى لا يتأثر موضع العملية الجراحية بالتدخلات العنيفة، وهو ما سبق وحدث مع محمود حمدى «الونش» مدافع الفريق الذى عانى الإصابة ثلاث مرات منها مرتان على التوالى، والفاصل الزمنى بينهما قصير للغاية، وهو ما يجعل عودة حمدى إلى الملاعب تدريجية حتى يستعيد كامل لياقته وقدرته البدنية.


مقالات مشتركة