أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-26T17:23:08+02:00

كاف يرفض طلب الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

كشف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، عن رد مفاجئ من جانب الاتحاد الأفريقي الكاف، على طلب مسئولو النادي، عقب التتويج بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


وقال خالد مرتجي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:« طلبت من أحد المسئولين من جانب الاتحاد الأفريقي كاف، تغيير قاعدة الهدف بهدفين خلال مباراة مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن هذا الأمر صعب للغاية، والنتيجة التي حققها الفريق في تونس، كانت صعبة للغاية».
وتابع:« رد الاتحاد الأفريقي كاف علينا، كان واضح بان هذه القاعدة لن تتغير، خاصة وأن هناك عدد من الأمور مختلفة في قارة أفريقيا، والأوضاع مختلفة للغاية».

وفاز النادي الأهلي، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


مقالات مشتركة