أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-08T21:36:37+02:00

مصطفى كامل: مفيش حد هيغني بفلاشة أو حديدة تاني.. عملتوا فلوس حلوة تعالوا نقدم حاجة لبلدنا

 

وجّه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية؛ نصيحة لـ مطربي المهرجانات، إذ أشار إلى أنهم في الفترة الأخيرة؛ استطاعوا أن يجمعوا أموالًا كثيرة من الأغاني التي كانوا يقدمونها، مُطالبًا هؤلاء بأن يفكروا في الاتجاه لتقديم أغانٍ أفضل في الفترة المقبلة، لخدمة الوطن والنهوض به من خلال الفن الراقي.

 

وتحدث مصطفى كامل عن هذا الأمر، خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن، بنقابة المهن الموسيقية، إذ قال: مفيش حد هيغني بفلاشة أو حديدة تاني.. عملتوا فلوس حلوة تعالوا نقدم حاجة لبلدنا.

 

وحرص عدد من مطربي المهرجانات الشعبية منذ قليل، على حضور المؤتمر الصحفي، للتعرف على قرارات النقابة بشأن ملف مطربي المهرجانات، بعد أزماتهم الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، وشارك في المؤتمر كلا من حمو بيكا، عنبة، شحتة كاريكا.

 

وأكد مصطفى كامل خلال المؤتمر، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مطربي المهرجانات الشعبية، في حال عدم التزامهم بقرارات نقابة المهن الموسيقية الجديدة، وذلك حرصًا منه على تقديم أعمالًا فنية هادفة وراقية.

وسبق، وقال الفنان مصطفى كامل، خلال مؤتمر آخر لنقابة المهن الموسيقية، المنعقد لوضع ضوابط عمل مطربي المهرجانات: إحنا لو خدنا قرار تجاه أغاني المهرجانات هيتنفذ هنا وبرة، وبعمل بروتوكول مع وزارة الداخلية وإدارة المصنفات والأدب، واللي مش هيلتزم هيتحبس.. مش هيتمنع.. أرجو من الجميع الالتزام.


مقالات مشتركة