غدا.. مجلس النواب يصوت نهائيا على مشروع قانون ربط حساب ختامي الموازنة العامة 2022/       مصدر رفيع المستوى : مصر عازمة على اتخاذ الإجراءات لإدانة إسرائيل أمام "العدل الدولية"       ننشر التفاصيل .. بدء قبول طلبات التقدم للالتحاق بالدفعة العاشرة من معاوني الأمن       أخبار سارة .. 2772 فرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص في 9 محافظات       وزير التعليم يطمأن طلاب الثانوية العامة .. ماذا قال ؟!       الليلة : مواجهة مصيرية للأهلى أمام الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا       بعد الوقائع المتكررة.. المجلس القومي للمرأة يطالب شركات النقل الذكي بوضع معايير صارمة لاختيار السائقين       البورصة المصرية تقلص خسائرها الأسبوعية لـ 6.3 مليار جنيه       وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء قرعة حاجزى الوحدات بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة       تفاصيل تنظيم مصر للاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي بشرم الشيخ       مفاجأة .. الدولار الأمريكى ينخفض 44 قرشاً أمام الجنيه المصرى خلال أسبوع  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

هنيدي يتعاقد علي فيلم جديدبـ12 مليون جنيه..و رامز يغير اسم فيلمه للترويج

كتب..شريف الجندى

شهد سوق الأفلام الجديدة العديد من التقلبات أحدثها تعاقد محمد هنيدي مع المنتج أحمد السبكي علي فيلمه الجديد بعد انتهائه من فيلم «تيتة رهيبة» الذي يصوره حاليا وهذه واحدة من أكبر التقلبات خاصة أنه السبكي كان متعاقدًا مع محمد سعد علي أفلامه، ولكن يبدو أنه ترك الأيقونة ليجربها هذه المرة مع هنيدي خاصة أن تعاقد معه علي بطولة فيلم لم يتم اختيار قصته بعد مقابل 12 مليون جنيه، والبعض يردد أن انخفاض إيرادات أفلام محمد سعد في الفترة الماضية بالإضافة إلي مشاركته في الإنتاج من جانب آخر قلل من إقبال المنتجين عليه وهذا سر إسراع السبكي بالتعاقد مع هنيدي.

ومن المرجح بالطبع أن تكون القصة ليوسف معاطي خاصة أن هنيدي كون دويتو من خلال فيلم ومسلسل «رمضان مبروك أبوالعلمين».

كما أن هنيدي يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد «تيتة رهيبة» الذي يشارك فيه إيمي سمير غانم وسميحة أيوب وتدور أحداثه حول شاب مرتبط بشدة بجدته التي تتميز بشخصيتها القوية والتي تتدخل في كل تفاصيل حياته.

ومن ناحية أخري قام رامز جلال بتغيير اسم فيلمه من «مؤنث سالم» إلي «غش الزوجية» وذلك حتي يكون مناسبًا للقصة أكثر التي تدور حول مدربة لكرة القدم النسائية تقع في حب شاب غني مدلل، وله علاقات نسائية متعددة ويحاول والده «حسن حسني» رجل الأعمال البخيل أن يقلل من انفاقه المستمر علي الفتيات اللاتي يتعرف عليهن كل يوم فيحاول التقريب بينه وبين المدربة لتتزوجه.

كما ثار ضجيج حول أغنية «قاهرة النساء» التي ستكون ضمن أحداث الفيلم وذلك بعد مشاركة إيمي سمير غانم فيها وغنائه بمفرده، ومن المقرر عرضها علي الفضائيات قبل نزول الفيلم في دور العرض بل وتم وضعها في الفيلم قبل ظهور البطلة في حياة رامز ضمن الأحداث والفيلم من إخراج أحمد البدري.

والمعروف أن آخر أفلام رامز «شبه منحرف» لم يحقق النجاح المتوقع لذلك يراهن رامز علي هذا الفيلم.

 


مقالات مشتركة