غدا.. مجلس النواب يصوت نهائيا على مشروع قانون ربط حساب ختامي الموازنة العامة 2022/       مصدر رفيع المستوى : مصر عازمة على اتخاذ الإجراءات لإدانة إسرائيل أمام "العدل الدولية"       ننشر التفاصيل .. بدء قبول طلبات التقدم للالتحاق بالدفعة العاشرة من معاوني الأمن       أخبار سارة .. 2772 فرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص في 9 محافظات       وزير التعليم يطمأن طلاب الثانوية العامة .. ماذا قال ؟!       الليلة : مواجهة مصيرية للأهلى أمام الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا       بعد الوقائع المتكررة.. المجلس القومي للمرأة يطالب شركات النقل الذكي بوضع معايير صارمة لاختيار السائقين       البورصة المصرية تقلص خسائرها الأسبوعية لـ 6.3 مليار جنيه       وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء قرعة حاجزى الوحدات بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة       تفاصيل تنظيم مصر للاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي بشرم الشيخ       مفاجأة .. الدولار الأمريكى ينخفض 44 قرشاً أمام الجنيه المصرى خلال أسبوع  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

تامر حسني يراهن علي الدويتوهات علي الطريقة الأمريكية

كتب..شريف الجندي

يبدو أن نجاح دويتو تامر حسني مع المطرب العالمي شاجي من خلال اغنية «سمايل» وتحقيقها أعلي نسب مشاهدة علي مختلف القنوات ويوتيوب جعل تامر يتجه للمزيد من هذه الدويتوهات خاصة أن هناك تعاقدًا مع شركة يونيفرسال الامريكية علي انتاج هذه الاغاني حيث يسعي تامر لتقديم ديو جديد مع مطرب البوب الأمريكي الشهير سنوب دوج بعنوان «سي السيد»، وسوف يقوم تامر بعمل توزيعين مختلفين لهذه الأغنية حيث سيتم طرح التوزيع الأول باللغة العربية في الشرق الأوسط قريبًا والتوزيع الثاني باللغة الإنجليزية، وسوف يتم طرحه مع الألبوم المقبل.

ويعد هذا الدويتو هو ثاني أغاني تامر التي تعاقد عليها في ألبومه الجديد «One Little World» أو «عالم صغير»، مع شركة يونيفرسال ميديا الأمريكية التي يتواجد بها حاليا تامر حسني.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب، وسوف يقوم «سنوبي دوج» بكتابة وتلحين الجزء الخاص به، أما النسخة الإنجليزية فسوف يقوم تامر بالاشتراك في كتابتها وتلحينها لأول مرة مع الكاتب والملحن «روي» الذي سبق له أن قام بكتابة وتلحين أغان لكل من «مايكل جاكسون» و«بريتني سبيرز» و«أر كيلي» وكثيرا من النجوم العالميين.

وقد وقع اختيار الشركة المنتجة علي مدينة هوليوود بلوس انجلوس، لتصوير الكليب بها قريبًا.

ويعتبر تامر من الوحيدين الذين نجحت دويتوهاتهم مع المطربين العالمين بعد تجارب للعديد من المطربين ومنهم عمرو دياب مع المطربة اليونانية «انجلينا» إلي جانب دويتو آخر مع المطرب الجزائري الاصل الشاب خالد وهذا ما يشعل صراع الدويتوهات.

 


مقالات مشتركة