رسميا : 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم       أسرار جديدة عن ( خناقة ) كلوب ومحمد صلاح       التفاصيل الكاملة لمسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم       ننشر التفاصيل .. شروط التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج       بالأرقام الرسمية: استرداد 618 ألف متر مربع بعد إزالة 1471 مبنى مخالف و 543 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 358 فدان       تفاصيل لقاء رانيا المشاط مع مسؤول كبير بالأمم المتحدة       صندوق النقد الدولى : ندعم مصر فيما تتخذه من إجراءات تستهدف الإصلاح الهيكلي للاقتصاد       الرئيس السيسي: نجهز لانطلاقة حقيقية في مجال نقل البيانات تحفظ لمصر مكانتها في عالم يتقدم بشكل متسارع       غدًا.. آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.. ولا نية لمدها مرة أخرى       وزارة التموين: تخفيض أسعار زيت الطعام 36% والألبان 20٪؜       قصة اتهام ميار الببلاوى بالزنى !!!  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-08T08:31:48+02:00

أفلام عيد الاضحي في دور السينما

احمد حسين

تستعد دور السينما لطرح عدد من الأفلام السينمائية الجديدة بداية من غد الخميس بينهم الفيلم الكوميدي "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمى الذي يعود به بعد غياب 3 سنوات عن المشاركة السينمائية للساحة مجددا حيث كان آخر فيلم يشارك فيه فيلم لف ودوران مع النجمة دنيا سمير غانم.. وفيلم " اولاد رزق 2 " للنجم احمد عز و باسم السمرة واحمد الفيشاوي واخراج طارق العريان

 

كما يشارك الفنان تامر حسني في المنافسة في موسم عيد الأضحى ، حيث يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلم الجوكر، وفيلم ” الكنز” ج 2 و الذي يشارك في البطولة النجوم محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

ايضا يتم عرض الفيلم الكوميدي الاستعراضي "انت حبيبى وبس" لصافيناز ومحمود الليثى.

 

أيضا فيلم الفيل الأزرق 2 والذي قررت الشركة المنتجة له طرحه قبل عيد الأضحى بأسبوعين كاملين، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة يوم 25 يوليو الماضي وذلك لحجز مكانه مبكرًا لدى الجمهور حتى تستطيع الشركة تحقيق نسبة أكبر من الأرباح أكثر مع بداية الموسم، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون جنيه حتي الان .

 

بينما يستمرعرض فيلما "كازابلانكا" و"الممر" بعدد من دور العرض السينمائي حتى الآن، إذ إن الجمهور ما زال يقبل على مشاهدتهما بالرغم من لداية عرضهما في عيد الفطر الماضي .


مقالات مشتركة