وزارة الخارجية: مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية       مدبولى : نجحنا فى حل جميع المشكلات من جذورها       لمن يهمه الأمر .. فرص تدريبية مجانية لأصحاب المشروعات لتأهيلهم على التصدير       تفاصيل النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج       ننشر التفاصيل .. فضائح كبار سماسرة الدواجن فى مصر       أخبار سارة .. تبكير مواعيد مرتبات صرف يونيه للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية وعيد الأضحى       مجلس النواب يطالب بإغلاق مركز ( تكوين ) المشبوه       الأهلى يعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا       الليلة فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية .. الزمالك يحلم باستعادة أمجاد زمان على حساب نهضة بركان       الإعلان عن أسعار الأضاحى ومواعيد الحجز .. الأسبوع المقبل       التفاصيل الكاملة لاجتماع الرئيس السيسي مع سلطان البهرة وعائلته  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-08-08T08:31:48+02:00

أفلام عيد الاضحي في دور السينما

احمد حسين

تستعد دور السينما لطرح عدد من الأفلام السينمائية الجديدة بداية من غد الخميس بينهم الفيلم الكوميدي "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمى الذي يعود به بعد غياب 3 سنوات عن المشاركة السينمائية للساحة مجددا حيث كان آخر فيلم يشارك فيه فيلم لف ودوران مع النجمة دنيا سمير غانم.. وفيلم " اولاد رزق 2 " للنجم احمد عز و باسم السمرة واحمد الفيشاوي واخراج طارق العريان

 

كما يشارك الفنان تامر حسني في المنافسة في موسم عيد الأضحى ، حيث يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلم الجوكر، وفيلم ” الكنز” ج 2 و الذي يشارك في البطولة النجوم محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

ايضا يتم عرض الفيلم الكوميدي الاستعراضي "انت حبيبى وبس" لصافيناز ومحمود الليثى.

 

أيضا فيلم الفيل الأزرق 2 والذي قررت الشركة المنتجة له طرحه قبل عيد الأضحى بأسبوعين كاملين، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة يوم 25 يوليو الماضي وذلك لحجز مكانه مبكرًا لدى الجمهور حتى تستطيع الشركة تحقيق نسبة أكبر من الأرباح أكثر مع بداية الموسم، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون جنيه حتي الان .

 

بينما يستمرعرض فيلما "كازابلانكا" و"الممر" بعدد من دور العرض السينمائي حتى الآن، إذ إن الجمهور ما زال يقبل على مشاهدتهما بالرغم من لداية عرضهما في عيد الفطر الماضي .


مقالات مشتركة