جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-08-25T13:20:57+02:00

تعويذة ليفربول.. ماذا قالت الصحف الأجنبية عن صلاح أمام آرسنال؟

وكالات

تصدر الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي عناوين الصحف الإنجليزي بعدما قاد فريقه للفوز على آرسنال بلاثية مقابل هدف على ملعب آنفيلد.

ويرصد موقع "إكسترا نيوز" أبرز ما قالته الصحف الإنجليزي عن أداء صلاح أمام الجانرز:

 

 

صلاح "خطف الأنظار"

 

قالت صحيفة "يوروسبورت" الإنجليزية إن الدولي المصري أحرز هدفين في قاد بهما فريقه ليفربول لتحقيق العلامة الكاملة في البريميرليج وعبور محطة آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وأضافت الصحيفة أن الريدز لم يجد طريقًا للسيطرة على فريق المدفعجية إلى بإحراز "صلاح" هدفيين متتاليين أحدهما من "مجهود فردي مثير".

 

واختارت الصحيفة محمد صلاح "رجل المباراة" بمعدل 9 نقاط - أعلى لاعب في الفريق - قائلة :"صلاح سجل الهدف الثاني أيضًا الذي ضاعف ميزة الريدز في المباراة، وخطف الأنظار بهدف فريد (الثالث)". مضيفة "كافح دفاع آرسنال لملاحقة صلاح في الشوط الثاني لكن لم يستطع أحدهم اللحاق به".

 

 

لويز "استسلم تمامًا"

 

وصفت صحيفة "الجارديان" البريطانية جناح ليفربول الإنجليزي بأنه "ضابط الإيقاع والأكثر فعالية"، وقالت إن الريدز وجدوا ثقتهم في الدولي المصري وأنه وضع ديفيد لويز في حالة "عطل".

 

وقالت الصحيفة إن المدافع ديفيد لويس ظن أن الأمور على ما يرام لكنه كان مخطئًا بعدما مرّ منه صلاح ناحية اليمين "استسلم تمامًا" في الوقت الذي سجل فيه صلاح هدفًا بكل ثقة.

 

 

"مجهود فردي رائع"

 

أمّا صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فوصفت هدف صلاح الحاسم أمام آسنال بأنه "مجهود فردي رائع" منح فريقه فوزًا مريحًا.

 

وقالت إن الدولي المصري أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء بثقة، ثم تخطى المدافع ديفيد لويز بـ"سهولة محرجة" للمدافع وركض 40 ياردة قبل أن يقضي على المباراة.

 

 

تعويذة ليفربول

 

أشارت صحيفة "إكسبريس" إلى أن جناح ليفربول ما زال يطارد بوكي (5أهداف) لاعب نوريتش سيتي وستيرلنج (4 أهداف) على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بإحرازه هدفين في آرسنال ليرفع رصيده إلى 3 أهداف.

 

"تعويذة ليفربول" هكذا وصفت الصحيفة محمد صلاح قائلة إنه سجل هدفين قاد بهما فريقه لعبور الجانرز أمس السبت.

 

 

"ملك البريميرليج"

 

صحيفة "ليفربول إيكو" وصفت محمد صلاح بأنه "ملك البريميرليج" بعدما سجل هدفين في مرمى أرسنال ليقود الريدز لحصد الثلاث نقاط.

 

وذكرت الصحيفة أن صلاح استحوذ على الأنظار في المباراة بتسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء بتسديدها في زاوية صعبة ثم راوغ ديفيد لويز بمهارة ليسجل الثالث.

 

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط في ثلاث مباريات
مقالات مشتركة