رسميا : 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم       أسرار جديدة عن ( خناقة ) كلوب ومحمد صلاح       التفاصيل الكاملة لمسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم       ننشر التفاصيل .. شروط التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج       بالأرقام الرسمية: استرداد 618 ألف متر مربع بعد إزالة 1471 مبنى مخالف و 543 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 358 فدان       تفاصيل لقاء رانيا المشاط مع مسؤول كبير بالأمم المتحدة       صندوق النقد الدولى : ندعم مصر فيما تتخذه من إجراءات تستهدف الإصلاح الهيكلي للاقتصاد       الرئيس السيسي: نجهز لانطلاقة حقيقية في مجال نقل البيانات تحفظ لمصر مكانتها في عالم يتقدم بشكل متسارع       غدًا.. آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.. ولا نية لمدها مرة أخرى       وزارة التموين: تخفيض أسعار زيت الطعام 36% والألبان 20٪؜       قصة اتهام ميار الببلاوى بالزنى !!!  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-09-15T08:33:17+02:00

مانشستر سيتي يسقط في فخ الخسارة أمام نوريتش سيتي 2-3 بالدوري الإنجليزي

صوت الملايين

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام مضيفه نوريتش سيتي بنتيجة 1-3، في اللقاء الذي جمعهما ، على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم نوريتش – الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي – بهدفين متتاليين عبر كيني ماك لين في الدقيقة 18 وتود كانتويل في الدقيقة 28، ثم قلص سيرجيو أجويرو الفارق لمانشستر سيتي بهدفه في الدقيقة 45.

 

وفي الدقيقة 50، نجح تيمكو بوكي في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض، قبل أن يحرز رودريجو هيرنانديز الهدف الثاني لمانشستر، ينتهي اللقاء بفوز نوريتش بنتيجة 3-2.

 

الفوز رفع رصيد نوريتش إلى 6 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 10 نقاط في المركز الثاني، ويتسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى خمس نقاط.

 

وتعد هذه أول خسارة لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد في مبارياته الأربع الماضية، بينما حقق نوريتش سيتي اليوم فوزه الثاني في الدوري، مقابل ثلاث هزائم.


مقالات مشتركة