جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-09-26T05:31:37+02:00

كولر يجرى تغييرات على التشكيل أمام سان جورج بدورى أبطال إفريقيا

ضياء خضر

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق، فى مواجهة سان جورج الاثيوبى المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد القاهرة، فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

 

 

 

وكان قد حقق الفريق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة دون رد أمس الأول، بذهاب الجولة ذاتها، وشهدت تألقا لافتا لإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسى تاو ومروان عطية. ويرغب كولر فى إراحة بيرسى تاو وإمام عاشور وإليو ديانج، خاصة مع الضغط الهائل فى المباريات خلال الفترة المقبلة التى ستشهد المشاركة فى أكثر من بطولة، على رأسها الدورى الممتاز والنسخة القديمة لكأس مصر والدورى الإفريقى ودورى أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

 

وأشاد مارسيل كولر بأداء لاعبيه فى مواجهة الذهاب أمام سان جورج الاثيوبى، وقال كولر إن تسجيل 3 أهداف فى مباراة الذهاب أمر فى غاية الأهمية، ومصدر اطمئنان إلى حد كبير، لا سيما أن فريق سانت جورج سوف يبحث عن فرصته فى التأهل خلال مباراة العودة، وأضاف أنه بالرغم من عدم رضائه عن الأداء فى الشوط الأول لكن الأمور كانت أفضل فى الثانى، خاصة مع تطبيق الضغط الطولى وهو ما تحدث به مع اللاعبين ما بين الشوطين، وأوضح: نمتلك قائمة مميزة من اللاعبين، وهو أمر فى غاية الأهمية فى ظل المباريات الكثيرة التى يخوضها الأهلى فى جميع البطولات، وأن هذه القائمة تساعده فى عملية التدوير خلال المباريات وتعوض غياب أى لاعب.

 

وشدد أن الجميع شاهد المستوى الذى قدمه الفريق خلال الموسم الماضى والمردود الفنى والبدنى والذهنى للاعبين إلى نهاية الموسم، وأنه رغم عدم وجود الوقت الكافى فى فترة الإعداد للموسم الحالى، إلا أنه يبحث عن الوصول إلى أعلى مستوى خلال المباريات المقبلة.

 

فيما أكد كولر للجهاز المعاون له بأن ذهابه لتحية الجماهير بعد المباراة كان بسبب النداء المتكرر عليه خاصة أنهم أحد اهم اسباب رفض العروض الخليجية وبقائه بالأهلى، وعاد الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية أمس مباشرة دون راحة استعددا لمواجهة الإياب التى ستقام الجمعة المقبل.


مقالات مشتركة