جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-27T13:45:10+02:00

زلزال يضرب الأهلي قبل لقاء سيمبا.. 8 لاعبين خارج الخدمة

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددًا كبيرًا من لاعبيه، في مباراته المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، التي تُقام يوم الجمعة المقبل، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويغيب عن الأهلي 8 لاعبين دفعة واحدة، بين الإصابات وعدم القيد الأفريقي، وترصد «صوت الملايين » بالأسماء اللاعبين الغائبين عن رحلة المارد الأحمر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

 

ويفتقد الأهلي كل من، محمد الشناوي وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

ويعاني محمد الشناوي وإمام عاشور من إصابات على مستوى الكتف، في المقابل خضع أليو ديانج لجراحة منظار في الركبة، بينما يواصل ياسر إبراهيم تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من تمزق العضلة الخلفية، كما يعاني وسام أبو علي من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، كما طالت الإصابات اللاعب التونسي «كريستو».

 

في الوقت الذي يغيب عن الأهلي، الثنائي عمر كمال عبدالواحد، ومحمود الزنفلي؛ إذ يغيب الأول بسبب عدم أحقية قيده في أفريقيا مع الأهلي لسابق مشاركته في بطولة الكونفدرالية مع فريقه السابق مودرن فيوتشر، بينما يغيب الزنفلي لإتمام تعاقده بعد انتهاء فترة القيد الأفريقي.


مقالات مشتركة