أزمة بين الحكومة ومجلس النواب بسبب تأخر إصدار خرائط الأحوزة العمرانية في أغلب المحافظات       بالأسماء.. كولر يستقر على التشكيل الأساسي للأهلى أمام الزمالك       قرار جمهوري بتعديل اتفاقية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية       الثلاثاء .. اجتماع عاصف بمجلس النواب لمناقشة فضائح النصب فى موسم الحج       ننشر التفاصيل .. زيارة وفد الأفروسنتريك تكشف فضائح وزارة السياحة       أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى       الليلة .. منتخب ألمانيا يبحث عن تحقيق ( العلامة الكاملة ) أمام سويسرا فى كأس الأمم الأوروبية       مدبولي يُكلف بسحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج وإحالة مسئوليها للنيابة العامة       كارثة .. صفحات إلكترونية على الانترنت لبيع الآثار المصرية !!       بالأرقام الرسمية .. تسوية طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة       الأرصاد تحذر : ارتفاعات في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2024-05-09T22:34:43+02:00

حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند فى6 دول بـ 276 مليون مشاهدة

نجاح كبير ومشاهدات عالية حصدتها حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، خاصة مع بوحها خلال الحلقة بالعديد من الأسرار سواء حول علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضى، أو بداية مسيرتها الفنية إلى حديثها للمرة الأولى عن أزمتها الصحية السابقة، وحديثها عن سبب تلك المحنة الصحية للمرة الأولى. 

قناة dmc TV بدورها أعلنت من خلال الحساب الرسمي لها على فيس بوك عن أن الحلقة وصلت مشاهداتها إلى 276 مليون مشاهده، كما تصدرت التريند في 6 دول عربية مختلفة.

من ناحية أخرى سبق وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إنها تحضر لمسلسل فى موسم رمضان المقبل، وفيلم سينما، وغيابها كان بسبب عدم وجود ورق مناسب.

وأضافت أنها قدمت في بدايتها مسرحية "كده أوكيه" مع عدد من النجوم التي استمتعت معهم في الكواليس، خصوصا السقا التي قدمت معه مقالب حينها على المسرح، ومنى زكى حيث كانت على خلاف معها وبعدها أصبحا أصحاب.

وأشارت إلى أنها طوال الوقت تحارب وهذا سر نجاحها، وأكدت أنها راضية بكل الأفلام التي قدمتها في مشوارها الفني، منها أبو شنب والثلاثة يشتغلونها والدادة دودى وغيرها.

وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، أنها رفضت فيلما من بطولة الفنان أحمد حلمى بسبب مشاركتها في فيلم "تمن دستة أشرار" مع الفنان محمد رجب، مشيرة إلى أنها قدمت خلاله شخصية مؤثرة حققت نجاحا كبيرا وتركت بصمة كبيرة مع الجمهور، وتؤكد أن اختيارها للدور بالكيف وليس بالكم.


مقالات مشتركة