جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-08-19T23:01:24+02:00

ريال مدريد يفوز على ألميريا 3-1 في الدوري الإسباني

صوت الملايين

واصل النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام تألقه مع ريال مدريد بعد أن سجل هدفين قاد بهما "ريمونتادا" الميرينجي أمام ألميريا، بعد أن كان متأخرا بهدف، لينتصر (3-1) اليوم السبت، ويستمر في حصد الانتصارات في بداية مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإسباني، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من "الليجا".

 

 

وعلى إستاد باور هورس ستاديوم في ألميريا، باغت الفريق الأندلسي وتقدم في النتيجة مبكرا بعد 3 دقائق برأسية قوية من لاعب الوسط الواعد سرخيو أريباس.

 

رد الفريق الملكي جاء في الدقيقة 19 بتوقيع الوافد الجديد بيلينجهام الذي استغل حالة الارتباك داخل منطقة جزاء ألميريا ليسدد داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت الانتفاضة الملكية، لتسفر عن هدف جديد في الدقيقة 60 للدولي الإنجليزي، وهذه المرة برأسية، ليضيف هدفه الشخصي الثالث في الدوري هذا الموسم ويتربع على صدارة الهدافين.

 

ثم جاءت الدقيقة 73 لتعلن عن هدف "قتل" المباراة بقدم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بتسديدة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة.

 

وبهذه النتيجة يواصل فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسلسل الانتصارات للجولة الثانية تواليا، ليتربع على صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام فالنسيا، الذي انتصر بهدف على لاس بالماس في افتتاح الجولة.

 

في المقابل، تكبد ألميريا خسارته الثانية تواليا ليقبع في قاع الجدول بدون رصيد.


مقالات مشتركة